أرسل رسالة
Dongguan Hesheng Creative Technology Co., Ltd.
المنتجات
حالات
مسكن > حالات >
أحدث حالة الشركة حول صندوق الهدايا الترويجية للشركة
الأحداث
جهات الاتصال
جهات الاتصال: Helen Wang
اتصل الآن
راسلنا بالبريد الإلكتروني

صندوق الهدايا الترويجية للشركة

2023-08-25
 Latest company case about صندوق الهدايا الترويجية للشركة

دراسة الحالة – ​​أبحاث BMW

أحدث حالة شركة حول صندوق الهدايا الترويجية للشركة  0
الصناعة: التمويل

هدف: لبيع عضوية استراتيجية الاستثمار

حجم: كتيب فيديو مكون من 5000 قطعة تم تسليمها عبر بريد USPS من الدرجة الأولى

تأثير: قمة النجاح

ملخص المشروع:كان عميلنا مهتمًا بتحسين معدلات الاستجابة التي كانوا يحصلون عليها من حملات البريد الورقية المعتادة.بعد العمل مع شركة BMW لإنتاج جهاز إرسال فيديو، أجروا اختبارًا مقسمًا باستخدام 1000 من مواد التسويق الورقية السابقة الخاصة بهم مقابل 1000 جهاز إرسال فيديو.أظهرت النتائج الأولية معدل استجابة أعلى بنسبة 80% لمرسلي الفيديو، ولتأكيد ذلك، أجروا نفس الاختبار مرتين أخريين.وبعد تجربة نفس النتائج، انتقلوا إلى استخدام رسائل الفيديو فقط في عام 2018، واستمروا في ابتهاجهم بنتائجهم حتى يومنا هذا.

شهادة العملاء:

"لقد عملنا مع فريق BMW منذ منتصف عام 2018 عندما اختبرنا لأول مرة جهاز إرسال كتيب الفيديو الخاص بهم مقابل تصميم التحكم الخاص بنا لإحدى حملات البريد المباشر متعددة القنوات الطويلة الأمد. وقد تفوق كتيب الفيديو الخاص بهم على التحكم لدينا مما أدى إلى زيادة الطلبات بنسبة 82.5% - إن عائد الاستثمار الذي شهدناه من الشراكة مع BMW يتجاوز مجرد الأرقام - ففريقهم محترف ورائع في العمل ويذهب إلى أبعد الحدود عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء والتميز في المنتجات الفريدة التي يصنعونها. "نحن نعمل مع شركة BMW ونتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من العمل معهم. يُنظر إليهم حقًا كشركاء ونحن نقدر أجواء العمل الجماعي التي تجعل Media Fast الأفضل على الإطلاق."

 

عرض معرض الصور لدينا

أحدث حالة شركة حول صندوق الهدايا الترويجية للشركة  1 أحدث حالة شركة حول صندوق الهدايا الترويجية للشركة  2 أحدث حالة شركة حول صندوق الهدايا الترويجية للشركة  3 أحدث حالة شركة حول صندوق الهدايا الترويجية للشركة  4

01-شركة بورش للتسويق ذ.م.م

02-مازيراتي للتسويق ذ.م.م

03- فولفو لافالالتسويق ذ.م.م

04- أوديالتسويق ذ.م.م